يذكر أن مجموعة طالبات جامعة الأزهر تم إعتقالهن تعسفياً من الحرم الجامعي بعد إقتحام قوات الأمن له ، والطالبات هن
” أسماء نصر السيد ” ، ” آلاء محمد عبدالعال ” ،” سارة محمد عبدالعال ” ، ” أيه عبداللاه عكاشه ” ، ” شيماء عمر عفيفي ” ، ” ياسمين ممدوح عبدالمنعم”، ” عائشة محمد عبدالفتاح “. الطالبات بجامعة الأزهر و ” روضة جمال ” الطالبه بجامعة القاهرة.
ومن ثم اقتيادهن إلى قسم ثانى مدينة نصر حيث قضوا قرابة الأسبوعين يتنقلن مابين القسم ومقر معسكر السلام بالحى العاشر , تعرضن خلالهم لشتي ألوان الانتهاكات, اعتداء بالضرب والتحرش من قِبل قوات الأمن أثناء الاعتقال والاحتجاز , في انتهاك لأدني حقوقهن في التعامل معاملة سوية بلا اعتداء بدني أو نفسي .
التعليقات