قوات الأمن تقتل المواطن ” محمد سعيد سالم ” أثناء إعتقاله

للمرة الثانية في المنوفية تقوم قوات الأمن بـ قتل خارج القانون لأحد المواطنين أثناء القبض عليه ، “محمد سعيد سالم” من قرية زوير ، أطلقت عليه الرصاص في الشارع وأردته قتيلاً .

تم خطفه من أمام مستشفى الموساسه بعربية ملاكي بعد العصر ، وتم تصفيته ، وإتهامه بقتل أمين شرطة قٌتل أمس علي يد تجار المخدرات.

– شاهد عيان يروي تفاصيل مقتل “محمد سعيد سالم “ برصاص قوات الداخلية بالمنوفية ويكشف تورط “محمد ابو العزم” رئيس مباحث شبين الكوم في الأمر بتصفيته .

حيث كان الشاهد بجوار مصنع طوب النجار علي طريق مليج الخلفي و فوجئ بمجموعة ترتدي زيّ مدني يُنزلون أحد الشباب من السيارة التي يستقلونها ثم يطلقون عليه النار وسط حالة من الصدمة من المارة الذين ظنوا أنهم عصابة مختطفة شخص.

وأطلقت الرصاص عليه وحاولوا التقدم لإنقاذه ، إلا أن المجموعة التي قامت بالقتل أطلقت الرصاص في الهواء لتخويف الناس وأمرتهم بالإبتعاد لأنهم تابعين للشرطة كما أخبروا الأهالي ، وأن ما حدث هو أوامر “محمد بيه أبو العزم “رئيس المباحث ، ثم جاءت بعدها مباشرةً سيارة إسعاف ومدرعة شرطة إلي المكان وأخذوا القتيل معهم .

وبعد ذلك تعرف علي القتيل من صوره المنشورة علي النت ومواقع التواصل الإجتماعي ، وقرأ رواية الشرطة مع الحادثة عن تبادل إطلاق نار بين القتيل والشرطة ، وهذا لم يحدث ، فيقرر الشاهد رواية شهادته تبرئة لذمته أمام الله والتاريخ .

التعليقات