اختطفت قوات الأمن بالدقهلية ” إبراهيم يوسف ” مدرس ، حيث قامت بمداهمة حجرة الدروس الخاصة به واختطافه أثناء أداء عمله بالبصراط – المنزلة التابعة لمحافظة الدقهلية واقتياده قسرياً إلى مكان غير معلوم منذ الحادى عشر من إبريل ، ولم يتم عرضه على النيابة بعد ولم يعرف أهله مكان احتجازه حتى الأن ويعد هذا جريمة إخفاء قسري له، وسط مخاوف من تعرضه للتعذيب بمكان احتجازه وتقدم أهله بشكوى للنائب العام لتثبت اعتقاله ووجود الشهود على ذلك

التعليقات